من أنا

من أنا؟

وائل اليوم هو نتاج حصيلة معرفية تراكمية لخبرة سنوات طويلة في مجال التسويق الرقمي .

تزامنت سنوات طفولتي الأولى مع بداية انتشار الانترنت ، وفي عامي الخامس عشر اصبح العالم الافتراضي جزء لا يتجزأ من حياتي اليومية. وفضولي المرتفع نسبياً كان دافعي الأول للبحث المستمر عن كل ما هو جديد في عالم التقنية. وقد كان أكثر ما يجذبني هو كيفية طرح الشركات الكبرى لمستجداتها من أحداث ومنتجات.

في عام 2015 بدأت مسيرتي الأكاديمية في مجال التسويق الرقمي وتحول معها الشغف إلى تجسيد على أرض الواقع، فانطلقت بمجموعة من التدريبات العلمية والعملية، لأحصل بعدها على رخصة قيادة التجارة الالكترونية البريطانية ECDL ، ومن ثم حصلت على ماجستير التسويق الالكتروني من نقابة التجارة بالقاهرة، ثم بعدها دخلت المجال العملي عبر بعض الدورات والتدريبات العملية في أشهر مراكز التدريب والأكاديميات داخل المملكة وخارجها.

واليوم بعد سبع سنوات من الخبرة في مجال التسويق الرقمي، وائل الشريف هو المستشار التسويقي الأول لأهم الشركات داخل المملكة العربية السعودية وخارجها. ومدير ومؤسس شركة وكلني للدعاية والإعلان وحلول التسويق الرقمي وتقنية المعلومات.

خبراتي

بفضل مهاراتي في التسويق الإلكتروني، يمكنني تقديم خدمات متكاملة وفعالة لدعم نجاح الأعمال الرقمية. مما يجعلني قادرًا على تقديم الحلول المبتكرة والمستدامة لدعم النجاح في الأعمال

الاستشارة المجانية فرصة للتحدث معي في مجالك المفضل والحصول على نصائح قيمة واستشارات مفيدة

أساعد المؤسسات الناشئة على تحقيق نجاح أكبر عن طريق تطوير استراتيجيات تسويقية خاصة بهم وتعزيز انتشارهم في السوق. نحن ندعمك في تحويل رؤيتك إلى واقع ملموس، وضمان نجاح شركتك واستمراريتها على المدى الطويل

Close